فاعلية المعلمين في تطبيق نموذج بنائي في تدريس العلوم للصف الثاني الاساسي في بغداد
الكلمات المفتاحية:
فاعلية المعلمين , تطبيق نموذج بنائيالملخص
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على مدى فاعلية المعلمين في تطبيق نموذج بنائي في تدريس مادة العلوم للصف الثاني الأساسي . وقد استخدمت استراتيجيات نوعية في جمع البيانات وتحليلها . وأوضحت نتائج الدراسة ان المعلمين تقربوا أكثر إلى السلوك البنائي , وابدوا رغبة في استخدام استراتيجيات بنائية في تدريسهم للعلوم . واختتمت الدراسة بمجموعة من التوصيات .
التنزيلات
منشور
2007-10-01
إصدار
القسم
المقالات
كيفية الاقتباس
فاعلية المعلمين في تطبيق نموذج بنائي في تدريس العلوم للصف الثاني الاساسي في بغداد. (2007). مجلة البحوث التربوية والنفسية, 4(14-15), 103-120. https://www.jperc.uobaghdad.edu.iq/index.php/jperc/article/view/815